مراجعة مراقبة الألعاب من Dell S2716DG G-SYNC

مراجعة مراقبة الألعاب من Dell S2716DG G-SYNC
مراجعة مراقبة الألعاب من Dell S2716DG G-SYNC
 

تأكد من زيارة IGN Tech للحصول على أحدث المراجعات العملية الكاملة والملخصات الرئيسية. لاحظ أنه إذا نقرت على أحد هذه الروابط لشراء المنتج ، فقد تحصل IGN على حصة من البيع. لمعرفة المزيد ، اقرأ شروط الخدمة    S2716DG الخاصة بنا.

عندما يفكر الناس في شاشات الألعاب ، فإن Dell ليست عادة الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن. على مدار سنوات ، عملت الشركة على إنشاء شاشات رائعة ودقيقة الألوان وذات أغراض عامة مع جميع الميزات التي تطلبها ، ولكن بدأت Dell مؤخرًا في التركيز بشكل أكبر على سوق الألعاب على وجه الخصوص. S2716DG (عرض على موقع Dell.com) / (عرض على أمازون المملكة المتحدة) هي واحدة من شاشتين للألعاب توفرهما الشركة بدون شارة Alienware ، والشاشة الوحيدة التي يبلغ قياسها 27 بوصة قطريًا. مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، ووقت استجابة1 مللي ثانية ،  G-Sync ، تغوص Dell أولاً. فكيف يتم قياس هذا؟

التصميم والميزات

على مدار العامين الماضيين ، حددت Dell تصميم الإطار الرقيق للغاية. يبلغ حجم الإطار الخارجي لإطار شاشة العرض 8 مم فقط. يمتد شريط الشارة على طول الجزء السفلي حتى 15 ملم. لا يوجد شيء مبهرج في تصميم الشاشة كما هو الحال مع بعض شاشات الألعاب - لا توجد لهجات لامعة أو حوامل متطرفة. المؤشر المرئي الوحيد على أن الألعاب تمثل أولوية هو ملصق nVidia G-Sync على القاعدة الرمادية. توجد أزرار لوحة التحكم أسفل الإطار السفلي على الجانب الأيمن. زر الطاقة به ضوء يضيء ضوءًا أبيض عندما تكون الشاشة قيد التشغيل. في وضع الاستعداد ، يومض هذا المؤشر ببطء. الأزرار ثابتة بعض الشيء حسب رغبتي وتتطلب ضغطًا قويًا لتسجيل استجابة. انتهى بي الأمر بتدوير الشاشة قليلاً في كل مرة أضغط فيها على واحدة إذا نسيت أن أسندها بيدي الأخرى على طول t

إليك أفضل هواتف iOS و Android للألعاب

إليك أفضل هواتف iOS و Android للألعاب

كما ذكرنا ، فإن الشاشة قادرة على الدوران 90 درجة في أي اتجاه. يمكن ضبط ارتفاع الشاشة حتى 130 مم ، ويمكن أن تدور 45 درجة يمينًا أو يسارًا ويمكن إمالتها حتى 5 درجات للأمام و 21 درجة للخلف. تمتلك Dell دائمًا أرفف مبنية بقوة ولا يُعد الطراز S2716DG استثناءً. تكون التعديلات سلسة ويسهل إجراؤها ، وإذا اصطدمت بمكتبك فإنه بالكاد يتحرك.

خيارات الاتصال محدودة للأسف. بالنسبة للفيديو ، يوجد فقط منفذ DisplayPort ومدخل HDMI. لا يوجد مخرج DisplayPort لتوصيل شاشة أخرى بشكل تسلسلي. يوجد بجانب DisplayPort منفذ إخراج لتوصيل مكبرات الصوت (لا يحتوي S2716DG على مكبرات صوت مدمجة). يوجد أيضًا منفذ USB للتحميل لمحور USB المدمج. شيء ما تفعله Dell والذي يعجبني هو تقسيم موقع منافذ USB في اتجاه مجرى النهر. يوجد اثنان على اللوحة الخلفية بجوار منفذ المنبع (حيث أقوم بتوصيل لوحة المفاتيح والماوس) واثنان على الحافة اليسرى من الشاشة لسهولة الوصول. أحد الموصلات الجانبية هو منفذ شحن يدعم الشحن السريع. يوجد أسفل منفذ الشحن هذا مقبس إخراج سماعة رأس. عيب صغير - عند إيقاف تشغيل الشاشة (أو في وضع السكون العميق) ، يتم تعطيل محور USB ، لذلك لا يمكن للماوس ولوحة المفاتيح إيقاظ الشاشة وإذا كان لديك شيء يتم شحنه في المنفذ الجانبي ، فسيتوقف.

يحتوي S2716DG على لوحة TN ويأتي بكل الفضائل والعيوب التي تنطوي عليها. وقت الاستجابة في الإعداد الافتراضي العادي هو 3 مللي ثانية. تغيير هذا لاستعادةها بسرعة إلى MS مرغوبة أكثر. معدل تحديث من 144 هرتز تقنية الأم ومكافحة المسيل للدموع G-Sync يتصل هذا كمشاهدة لعبة. لكن لوحة TN توقع مشاكل زاوية التصور. إن نقل الجانب الساحلي يضيف لونا أصفرا للصورة والتصور من أعلى أو أسفل غسل الصورة. اشتكى البعض من تسرب الضوء على طول النظارات السفلى، لكن الوحدة التي اختبرتها لم تقدم أي من ذلك.

اختبار

ضع Dell S2716DG من خلال اختبارات مراقبة Lagom أدت إلى نتائج مختلطة. الأزرق والأحمر والأرجواني هي غامضة قليلا بعد التحقق من التباين. جاما منخفضة بين 2.0 و 2.1. هذا يؤدي إلى صورة غسلها إلى حد ما، استطعت اكتشافها عند تشغيل الألعاب والقيام بالعمل. تؤثر Low Gamma أيضا على رؤية الصناديق السوداء في اختبار المستوى الأسود والصناديق البيضاء في اختبار التشبع الأبيض سلبا. يحتوي الشاشة على اختبار وقت الإجابة يظهر الحد الأدنى من وميض في جميع مجالات الاختبار.

عند مقارنة اللون في تصوير الاختبار، من السهل أن نرى أن Dell لديها عدم الدقة بالألوان، خاصة في البلوز. المستويات السوداء ليست رائعة وبسبب هذه النسبة التباين تعاني. كثير مما قد يأتي من غاما الصغير.

ألعاب

لهذا السبب تم بناء الشاشة. مع وقت استجابة سريعة، معدل حركة المرور الراقية والمزامنة G، اللعبة مع S2716DG رائعة للعبة التي تخمنها.

لقد فتحت البخار على الفور وسحبت على Battlefields Battlefields لمعرفة كيفية إدارة G-Sync معدلات الإطار وإذا كان وقت الإجابة هذا من سيساعد MS 1 MS في لعبتي (عادة ما ألعب على شاشة نوع IPS). بدا اللعبة رائعة عند 2560 × 1440 دون تمزق. لم تكن هناك مشاكل في وقت الاستجابة، على الرغم من أنها عززت أن اختصاصي وليس لوحة IPS العادية هي ما يعيدني.

عندما تلعب كل من Battlefront II و Skyrim، وجدت نفسي محبطا بالمستوى الأسود وغسلته. كان هذا صحيحا بشكل خاص، تحلق في الفضاء في مكان القتال. كانت أعماق المساحة السوداء أكثر رمادية داكنة وألوان المعركة لم تعرف الطريقة التي يقومون بها على الشاشات مع علاقة متناقضة أفضل. إنه ليس قيد، لكنه مخيب للآمال قليلا.

دليل الشراء

يحتوي Dell S2716DG على 800 دولار من PDSF بقيمة 800 دولار، ولكن عادة ما يتم بيعه على موقع Dell بموقعه مقابل 599 دولارا وتقلب عادة ما بين 400 دولار و 500 دولار على أمازون.

الحكم

تتمتع Dell S2716DG بميزات ممتازة أن اللاعبين يطالبون بظهورهم بشكل متزايد. تعد تقنية G-Sync ضرورية إذا قمت بتشغيل NVIDIA GPU، وسوف تبقيك وقت الاستجابة المنخفض تنافسية. القرار الأصلي 1440p هو خطوة من العديد من المراقبين السريعين في 1080P، على الرغم من أنها تسقط عندما يتعلق الأمر بالألوان وجاما، فضلا عن اختيار المنافذ.









Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url